Image by Ishan @seefromthesky

المالديف

استكشف عروضنا المميزة للمالديف

استكشف الفنادق في المالديف

Milaidhoo Island Resort

منتجع جزيرة ميلايدهو

المالديف

تذكير رائع بأفراح العودة إلى الأساسيات. يضفي ميلايدهو Milaidhoo على نمط جزيرة المالديف الكلاسيكي لمسة عصرية منعشة. تم إحياء الخمسين فيلا الموجودة بزخارف زخرفية بارعة - اللمسات الزرقاء الزاهية والأزرق والخطوط الرشيقة لفلل المسبح ، على وجه الخصوص ، لتعرض سحرًا رائعًا وبهجة للزائرين.

Hideaway Beach Resort

منتجع هايداواي

المالديف

يقع منتجع هايداوي Hideaway Beach Resort & Spa - الملاذ المثالي للجزيرة في جزر المالديف ، في شمال Haa Alifu Atoll. منتجع حصري يحتوي على أجنحة فقط في جزر المالديف لأولئك الذين يطلبون الرفاهية الحقيقية وأقصى درجات الخصوصية.


يقع هذا المنتجع المذهل على جزيرة خاصة على شكل هلال ، ويوفر مجموعة من الفيلات الخاصة أو الفيلات الخاصة مع مسابح لضيوفه للاسترخاء والاستمتاع بمنزل بعيد عن المنزل. الفيلات المطلة على الشاطئ أو فوق المياه ومستويات الخصوصية المرتبطة بها هي السمة المميزة لهذه الوجهة الحائزة على جوائز ، والتي تضم بعضًا من أكبر الفيلات على شاطئ البحر في جزر المالديف.

Baros Resort

منتجع باروس

المالديف

تتدفق المياه الفيروزية على الشواطئ ذات الرمال البيضاء. . مرحبًا بكم في باروس ، الجنة الطبيعية مع مظلة جزيرة مورقة ، على بعد 25 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي. يرحب المنتجع بالضيوف منذ عام 1973 ، وقد أمضوا عقودًا في صقل خدماتهم وتنمية البيئة ، وصياغة منتجع أسطوري.

Oblu Select At Sangeli

منتجع ابلو سيليكت - سانقيلي

المالديف

يقع منتجع ابلز سيليكت  (OBLU SELECT at Sangeli)  في الطرف الشمالي الغربي لمالي أتول ، وتديره العلامة التجارية الشهيرة للضيافة في المحيط الهندي - فنادق ومنتجعات أتموسفير ، يقع المنتجع كمنتجع من فئة الخمس نجوم.


يقدم المنتجع للمسافر المميز تجربة عطلة شاطئية شاملة خالية من المتاعب في جزر المالديف. يحتوي المنتجع على مجموعة متنوعة من الفيلات والأجنحة "ذات التصميم المعاصر" ، ومجموعة مختارة من المطاعم والخدمات ، وسط بعض أكثر مواقع الغوص والغطس غرابة في مالي أتول بأكملها.

Coco Bodu Hithi

منتجع كوكو هيثي

المالديف

تشترك فيلات Coco Bodu Hithi الخاصة في جزر المالديف في مبادئ المساحة الواسعة والمسابح الخاصة والطوابق الخارجية والتصميم الأنيق والراحة الحقيقية. تقع الفيلات على الجزيرة وسط الخضرة الاستوائية المورقة ، على بعد خطوات فقط من المحيط ، ولكل منها بقعة خاصة بها على الشاطئ ، وتوفر تجربة واحدة لبودو هيثي. قبالة الطرف الشرقي للجزيرة ، تقف الفيلات المائية وفيلات إسكيب ووتر بأناقة فوق البحيرة. الاستيقاظ على هذا المنظر عبر المحيط اللامتناهي أمر يرقى إلى ما لا نهاية.